منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   القدس.. إصابة 9 إسرائيليين "دهساً" واتهام "حماس" بالوقوف ورا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51048)

اسعدتني ضحكتها 10-22-2014 05:54 AM

القدس.. إصابة 9 إسرائيليين "دهساً" واتهام "حماس" بالوقوف ورا
 
أكدت مصادر إسرائيلية إصابة تسعة أشخاص على الأقل دهساً، في "اعتداء" نفذه من وصفته بـ"مخرب فلسطيني"، في شمال القدس مساء الأربعاء، ويُعتقد إن منفذ الهجوم ينتمي إلى حركة المقاومة الإسلامية "حماس."


الساعة الآن 05:44 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir