منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الاحساء للتنمية عدم انعقاد اجتماع الجمعية العامة غ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51057)

الطـبـيـب 10-22-2014 09:48 AM

تعلن شركة الاحساء للتنمية عدم انعقاد اجتماع الجمعية العامة غ
 
تعلن شركة الاحساء للتنمية عن عدم انعقاد اجتماع الجمعية العامة غير العادية والذي كان بتاريخ 19-10-2014 في الغرفة التجارية بالاحساء وذلك نظراً لعدم إكتمال النصاب القانوني، وعليه فقد تقرر تأجيل الجمعية والدعوة لاجتماع اخر سيتم تحديده والإعلان عنه لاحقاً بعد الحصول على موافقة الجهات المختصة.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 08:52 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir