منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   بين "التنين الأخضر" و"عيون الأفعى".. صور للحياة البرية بأبهى (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51069)

اسعدتني ضحكتها 10-22-2014 05:23 PM

بين "التنين الأخضر" و"عيون الأفعى".. صور للحياة البرية بأبهى
 
أُعلنت نتائج الصور الفوتوغرافية الفائزة في مناسبة تصوير الحياة البرية الـ50 خلال العام الحالي، في متحف التاريخ الطبيعي في لندن. وتمكن جميع المصورين الفوتوغرافيين المحترفين والهواة والشباب من المشاركة في المسابقة.


الساعة الآن 02:34 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir