منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   لأول مرة .. بورش تستأجر كنيسة السيستين لحفل خيري للبابا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51079)

اسعدتني ضحكتها 10-22-2014 10:00 PM

لأول مرة .. بورش تستأجر كنيسة السيستين لحفل خيري للبابا
 
يمكن أن تشكل قيادة سيارة بورش تجربة روحية للعديد من معجبيها، ولقد دخلت الشركة المصنعة للسيارة المجال الروحي والديني فعلاً، فقد استأجرت الشركة كنيسة "سيستين" في الفاتيكان لإقامة حفل خيري السبت، وهو الأول من نوعه في الكنيسة التي سمح باستئجارها مؤخراً.


الساعة الآن 01:19 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir