منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   أزمة بين الأهلي و"الكاف" حول أحقية الاحتفاظ بكأس أبطال أفريق (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51098)

اسعدتني ضحكتها 10-23-2014 03:53 AM

أزمة بين الأهلي و"الكاف" حول أحقية الاحتفاظ بكأس أبطال أفريق
 
بدت بوادر أزمة جديدة تلوح في الأفق، بين الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" والنادي الأهلي المصري، في أعقاب مطالبة الاتحاد القاري النادي القاهري برد كأس بطولة دوري أبطال أفريقيا، التي يحتفظ بها الأهلي.


الساعة الآن 10:10 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir