منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   بريطانيا: توقيف ضابط بشرطة لندن قام بـ"تخزين ذخيرة" داخل قصر (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51104)

اسعدتني ضحكتها 10-23-2014 05:58 AM

بريطانيا: توقيف ضابط بشرطة لندن قام بـ"تخزين ذخيرة" داخل قصر
 
أوقفت الشرطة البريطانية الخميس، أحد الضباط المكلفين بالعمل ضمن الحرس الملكي، للاشتباه في قيامه بـ"تخزين ذخيرة" بصورة غير شرعية، في خزانة خاصة بمبنى للشرطة، داخل قصر باكنغهام في العاصمة البريطانية لندن.


الساعة الآن 11:29 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir