منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان تصحيحي من شركة كيان السعودية للبتروكيماويات بخصوص النت (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51127)

الطـبـيـب 10-23-2014 10:00 PM

إعلان تصحيحي من شركة كيان السعودية للبتروكيماويات بخصوص النت
 
إعلان تصحيحي من شركة كيان السعودية بخصوص النتائج المالية للفترة المنتهية في 30/09/2014م والذي تم الاعلان عنه على موقع تداول بتاريخ 20-10-2014 تود الشركة إيضاح ما يلي.

ورد في الإعلان السابق

بلغ صافي الخسارة لفترة التسعة أشهر الحالية (65.24) مليون ريـال وذلك بانخفاض قدره 81.35% مقارنة مع الفترة المماثلة من العام السابق.


والصحيح هو:

بلغ صافي الخسارة لفترة التسعة أشهر الحالية (56.24) مليون ريـال وذلك بانخفاض قدره 83.92% مقارنة مع الفترة المماثلة من العام السابق.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 06:47 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir