منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   بعد 3 سنوات على "الربيع العربي".. هل يسقط اليمن وسط دوامة صر (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51133)

اسعدتني ضحكتها 10-23-2014 11:34 PM

بعد 3 سنوات على "الربيع العربي".. هل يسقط اليمن وسط دوامة صر
 
يبدو أن تداعيات موجة الاضطرابات التي اندلعت في العديد من الدول العربية قبل أكثر من ثلاث سنوات، ضمن ما يُعرف بـ"الربيع العربي"، لن تكون لها نهاية وشيكة في اليمن، بل تهدد بسقوط الدولة اليمنية في دائرة لا نهاية لها من العنف.


الساعة الآن 10:53 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir