منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   وداعا "نوكيا" .. مايكروسوفت تتخلى عن الاسم في هواتفها الجديد (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51145)

اسعدتني ضحكتها 10-24-2014 02:36 AM

وداعا "نوكيا" .. مايكروسوفت تتخلى عن الاسم في هواتفها الجديد
 
اسم “نوكيا” يثير ذكريات جميلة لدى الكثيرين حول العالم ، لكن في عالم التقنية سريع التطور يجب عليك توديع الطرازات القديمة مثل نوكيا 100 و6210، إضافة إلى لعبة الثعبان الشهيرة.


الساعة الآن 06:00 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir