منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   نجوى كرم لـcnn: أبي كان ظالماً بحمايتي.. وهذا ردي على منتقدي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51151)

اسعدتني ضحكتها 10-24-2014 04:39 AM

نجوى كرم لـcnn: أبي كان ظالماً بحمايتي.. وهذا ردي على منتقدي
 
دبي، الإمارات العربية المتحدة (cnn)-- "شمس الأغنية العربية" المطربة اللبنانية، نجوى كرم، شاركت cnn بالعربية نشأتها وأسرار جمالها وآراءها حول النزاعات القائمة في الدول العربية.


الساعة الآن 01:01 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir