منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الخطوط السعودية للتموين عن توزيع أرباح على المساهم (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51176)

الطـبـيـب 10-24-2014 10:20 PM

تعلن شركة الخطوط السعودية للتموين عن توزيع أرباح على المساهم
 
أوصى مجلس إدارة شركة الخطوط السعودية للتموين بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن الربع الثالث 2014م على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 143,500,000 ريال بعد خصم الزكاة وقبل خصم ضريبة الدخل
2.حصة السهم الواحد 1.75 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 17.5%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم 29/10/2014
5.تاريخ التوزيع 09/11/2014
6.إجمالي ما تقرر توزيعه خلال فترة التسعة أشهر المنتهية في 30/09/2014 هو 410,000,000 ريال بعد خصم الزكاة وقبل خصم ضريبة الدخل

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 09:07 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir