منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   أمريكي يحطم نصب "الوصابا العشر" بـ"أوامر من إبليس".. وتجمع ل (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51237)

اسعدتني ضحكتها 10-26-2014 01:28 AM

أمريكي يحطم نصب "الوصابا العشر" بـ"أوامر من إبليس".. وتجمع ل
 
فضت تجمع لعبدة الشيطان في أمريكا الإقرار بصحة اعترافات رجل زعم أنه حصل على أوامر من الشيطان نفسه لقيادة سيارته باتجاه نصب حجري أمام مجلس مدينة أوكلاهوما، نحتت عليه "الوصايا العشر" الموجودة في "الكتاب المقدس".


الساعة الآن 03:37 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir