منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   إيران ترفض ربط "هجمات الأسيد" على النساء بمهمة "الأمر بالمعر (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51273)

اسعدتني ضحكتها 10-26-2014 07:14 PM

إيران ترفض ربط "هجمات الأسيد" على النساء بمهمة "الأمر بالمعر
 
رفضت السلطات الإيرانية الربط بين الهجمات التي تعرضت لها نساء في مدينة أصفهان بالحمض الحارق "الأسيد" بما يتعارف عليه بـ"الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر" نافية التهم الموجهة في هذا الإطار إلى التيار الديني المتشدد


الساعة الآن 11:03 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir