منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   رأي حول "تجاهل" الحكومة المصرية لبعض نصوص الدستور (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51275)

اسعدتني ضحكتها 10-26-2014 08:39 PM

رأي حول "تجاهل" الحكومة المصرية لبعض نصوص الدستور
 
اقتضت بعض البحوث التي أقوم بها تدقيقي في دلالة بعض النصوص الدستورية، لذلك فقد توجهت إلى موضع وثيقة الدستور الرسمية في مكتبتي بالمنزل، ولم أجدها في موضعها


الساعة الآن 05:08 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir