منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   مصر.. التعدي على منشآت الدولة "جريمة عسكرية" والجيش سيستمر ب (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51290)

اسعدتني ضحكتها 10-27-2014 03:48 AM

مصر.. التعدي على منشآت الدولة "جريمة عسكرية" والجيش سيستمر ب
 
أصدر الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي قراراً بقانون الاثنين، يتيح للجيش التواجد في شوارع مصر حتى نهاية عام 2016، للمشاركة في حماية المنشآت العامة والحيوية بالدولة، ويتضمن القرار إحالة أي تعديات محتملة على تلك المنشآت إلى القضاء العسكري.


الساعة الآن 01:02 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir