منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   ابنة روبن ويليامز ترسم وشماً لإحياء ذكرى والدها (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51302)

اسعدتني ضحكتها 10-27-2014 07:06 AM

ابنة روبن ويليامز ترسم وشماً لإحياء ذكرى والدها
 
قامت الممثلة الأمريكية، زيلدا ويليامز، ابنة الكوميدي روبن ويليامز، بنشر صورة عبر حسابها على انستغرام، ظهرت فيها يدها بوشم ""7.21.51" في إشارة لعيد ميلاد والدها الراحل.


الساعة الآن 11:27 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir