منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   "بيت عزاء" في غزة لقتلى الجيش المصري.. أبو مرزوق يبرئ حماس و (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51305)

اسعدتني ضحكتها 10-27-2014 07:42 AM

"بيت عزاء" في غزة لقتلى الجيش المصري.. أبو مرزوق يبرئ حماس و
 
أقامت شخصيات فلسطينية "بيت عزاء" في قطاع غزة الاثنين، تضامناً مع قتلى الجيش المصري في الهجوم الذي وقع قرب مدينة العريش الجمعة الماضي، شارك فيه قادة عدد من الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية في القطاع الفلسطيني.


الساعة الآن 10:38 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir