منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   بالصور..كيف تحولت منتجات الإبل إلى علامة تجارية فاخرة في الإ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51324)

اسعدتني ضحكتها 10-27-2014 11:21 PM

بالصور..كيف تحولت منتجات الإبل إلى علامة تجارية فاخرة في الإ
 
رغم أن حليب النوق لم يكتسب شعبية كافية خلال الفترة الماضية، إلا أن المصانع والشركات حددت منتجات النوق بمثابة علامة تجارية فاخرة، وخصوصاً في في دولة الإمارات العربية المتحدة.


الساعة الآن 02:12 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir