منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   السعودية: السجن بحق يمنيين بعد إدانتهم بسب ولاة الأمر والتحر (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51360)

اسعدتني ضحكتها 10-28-2014 08:32 AM

السعودية: السجن بحق يمنيين بعد إدانتهم بسب ولاة الأمر والتحر
 
الرياض، المملكة العربية السعودية (cnn)— أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة في السعودية، الثلاثاء، حكمها بسجن اثنين من حملة الجنسية اليمنية، أحدهما لمدة 15 عاما والآخر لعامين، وذلك بعد إدانتهم بعدد من التهم من بينها "التأليب والتحريض على النظام بالمملكة العربية السعودية وسب ولاة الأمر."


الساعة الآن 07:23 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir