منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   محافظة المركزي الماليزي لـcnn: لم نبحث بالإمارات خطة الدمج ا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51365)

اسعدتني ضحكتها 10-28-2014 06:50 PM

محافظة المركزي الماليزي لـcnn: لم نبحث بالإمارات خطة الدمج ا
 
نفت محافظة البنك المركزي الماليزي، زاتي أخطر عزيز، في مقابلة مع cnn بالعربية، أن تكون قد بحثت مع الجانب الإماراتي في زيارتها إلى دبي الثلاثاء قضية الاندماج المطروح لتأسيس أكبر مصرف إسلامي في ماليزيا، وأكدت عدم وجود منافسة بين كوالالمبور ودبي


الساعة الآن 02:27 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir