منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   ?حصان يحير منقذيه .. كان غارقا في المسبح أم ?*?يشخر في نوم? (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51371)

اسعدتني ضحكتها 10-28-2014 07:48 PM

?حصان يحير منقذيه .. كان غارقا في المسبح أم ?*?يشخر في نوم?
 
? ?تم? ?انقاذ? ?حصان? ?غارق?* ?في? ?مسبح? ?في? ?أريزونا? ?و? ?هذا? ?لم? ?يمنعه? ?من? ?اكمال? ?نومه? ?و? ?اصدار? ?شخير? ?عال.


الساعة الآن 09:21 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir