منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   للمرة الـ14.. برلمان لبنان يفشل بانتخاب رئيس للجمهورية وسط ج (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51403)

اسعدتني ضحكتها 10-29-2014 05:00 AM

للمرة الـ14.. برلمان لبنان يفشل بانتخاب رئيس للجمهورية وسط ج
 
فشل مجلس النواب اللبناني في انتخاب رئيس جديد للجمهورية، خلال جلسته الأربعاء، وهي الجلسة الرابعة عشرة التي يعقدها المجلس لاختيار خليفة للرئيس السابق، ميشال سليمان، الذي ترك المنصب الرئاسي شاغراً قبل أكثر من خمسة شهور.


الساعة الآن 01:09 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir