منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة بوان عن توزيع أرباح على المساهمين عن الربع الثالث (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51417)

الطـبـيـب 10-29-2014 09:50 AM

تعلن شركة بوان عن توزيع أرباح على المساهمين عن الربع الثالث
 
قرر مجلس إدارة شركة بوان بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن الربع الثالث لعام 2014م على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 25 مليون ريال
2.حصة السهم الواحد 0.5 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 5%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم الخميس 30 /10/ 2014م
5.تاريخ التوزيع يوم الخميس2014/11/20م
هذا وسيتم صرف الارباح بالتحويل المباشر الى الحسابات البنكية المربوطة بالمحافظ الاستثمارية للمساهمين عن طريق البنك الاهلي التجاري.
في حال وجود اي استفسار يرجى التواصل مع البنك الاهلي على

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 09:13 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir