منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   الناتو يعبر عن قلقه من "مستوى تحليق غير معتاد لسلاح الجو الر (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51423)

اسعدتني ضحكتها 10-29-2014 10:47 AM

الناتو يعبر عن قلقه من "مستوى تحليق غير معتاد لسلاح الجو الر
 
واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (cnn)—عبر حلف شمال الأطلسي أو ما يُعرف بـ"الناتو،" عن قلقه مما وصفه بـ"مستوى تحليق غير معتاد،" لطائرات تابعة لسلاح الجوي الروسي فوق مناطق بأوروبا.


الساعة الآن 01:53 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir