منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   جميل مطر يكتب لـ cnn: سقطت قناعات ولم يسقط الأسد (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51432)

اسعدتني ضحكتها 10-29-2014 09:57 PM

جميل مطر يكتب لـ cnn: سقطت قناعات ولم يسقط الأسد
 
لا أحد في واشنطن، وفي رأيي، يعرف بالتأكيد أو بالتقريب ماذا سيحدث في الشرق الأوسط في حال بقي الأسد أم سقط. أسمع كثيرا عن القدرات الخارقة للدولة الأعظم


الساعة الآن 12:31 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir