منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   أمريكا: 4 قتلى بتحطم طائرة صغيرة ارتطمت بمبنى أثناء إقلاعها (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51454)

اسعدتني ضحكتها 10-30-2014 06:42 AM

أمريكا: 4 قتلى بتحطم طائرة صغيرة ارتطمت بمبنى أثناء إقلاعها
 
لقي أربعة أشخاص على الأقل مصرعهم، نتيجة تحطم طائرة صغيرة ارتطمت بأحد المباني أثناء إقلاعها من مطار "ميد كونتيننت" في مدينة "وتشيتا" بولاية كنساس، في الغرب الأوسط للولايات المتحدة الأمريكية، الخميس.


الساعة الآن 01:09 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir