منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   ما الذي أدى لانفجار صاروخ ناسا؟ وأين وصلت التحقيقات بالكارثة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51455)

اسعدتني ضحكتها 10-30-2014 06:42 AM

ما الذي أدى لانفجار صاروخ ناسا؟ وأين وصلت التحقيقات بالكارثة
 
التحقيقات مستمرة في الأسباب التي أدت إلى الانفجار الذي دمر صاروخا غير مأهول لوكالة الفضاء الأمريكية ناسا.مسؤولون في ناسا وفي شركة أوربت للعلوم المسؤولية عن بناء الصاروخ، يقومون بجمع الحطام، في حين أتبعت ناسا علمية الإطلاق الفاشلة الثلاثاء، بإطلاق ناجح الأربعاء لصاروخ آخر.


الساعة الآن 01:46 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir