منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   بالفيديو.. اللحظات الأولى بعد تحطم طائرة في كنساس (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51460)

اسعدتني ضحكتها 10-30-2014 08:47 AM

بالفيديو.. اللحظات الأولى بعد تحطم طائرة في كنساس
 
لقي أربعة أشخاص على الأقل مصرعهم، نتيجة تحطم طائرة صغيرة ارتطمت بأحد المباني أثناء إقلاعها من مطار "ميد كونتيننت" في مدينة "وتشيتا" بولاية كنساس، في الغرب الأوسط للولايات المتحدة الأمريكية، الخميس.


الساعة الآن 02:30 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir