منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان إلحاقي من شركة الاتصالات السعودية بخصوص اعلان النتائج (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51475)

الطـبـيـب 10-30-2014 10:54 PM

إعلان إلحاقي من شركة الاتصالات السعودية بخصوص اعلان النتائج
 
إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 27-10-2014 بخصوص اعلان النتائج المالية الأولية الموحدة للفترة المنتهية في 30-09-2014م (تسعة أشهر) والمتعلق بتوضيح اسباب انخفاض أرباح الربع الثالث 2014م ( الربع الحالي) مقارنة مع الربع المماثل من العام السابق؛ فأن شركة الاتصالات السعودية تؤد أن تبين أن مصاريف الاستهلاك و الاطفاء ارتفعت خلال الربع الحالي بمبلغ 272 مليون ريال و كذلك ارتفعت المصروفات العمومية و الادارية خلال فترة الربع الحالي بمبلغ 122 مليون ريال مقارنة بنفس الفترة من العام السابق ؛ بالمقابل فأن تكلفة الخدمات انخفضت بمبلغ 100 مليون ريال و كذلك

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 09:25 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir