منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   بالفيديو.. بركان "كيلاوي" ينشر الدمار في هاواي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51498)

اسعدتني ضحكتها 10-31-2014 06:05 AM

بالفيديو.. بركان "كيلاوي" ينشر الدمار في هاواي
 
يظهر في هذا التسجيل جانباً من الدمار الذي خلفه بركان كيلاوي في أكبر جزيرة في هاواي، حيث نبهت السلطات السكان بضرورة إخلاء أماكن إقامتهم بسبب اقتراب الحمم البركانية من منازلهم.


الساعة الآن 11:39 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir