منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   جدل حول لوحة بابتسامة موناليزا.. عمل لدافينشي أم خدعة بمئات (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51532)

اسعدتني ضحكتها 11-01-2014 12:18 AM

جدل حول لوحة بابتسامة موناليزا.. عمل لدافينشي أم خدعة بمئات
 
قد يعتبر الكنز الفني الذي سيحقق ضجة كبيرة على مدى القرن بأكمله، أو قد يكون خدعة محكمة التصنيع، إذ عثر على لوحة بطول 33 سنتمتراً تظهر صورة لامرأة من فلورنسا بإيطاليا وبابتسامة مشابهة للموناليزا، والآن يبحث أخصائيو الفنون فيما لو كانت هذه اللوحة من صنع الرسام الشهير ليوناردو دافينشي.


الساعة الآن 01:01 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir