منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   جدل حول الترويج لحجاب بزهر "الدحنون" في بريطانيا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51538)

اسعدتني ضحكتها 11-01-2014 04:29 AM

جدل حول الترويج لحجاب بزهر "الدحنون" في بريطانيا
 
تحتفل بريطانيا بزهور "الدحنون"، أو ما تعرف "بشقائق النعمان" أو "الخشخاش" في نوفمبر/ تشرين ثاني من كل عام لإحياء ذكرى من سقطوا في القتال خلال الحرب العالمية الأولى. ولكن زهر الدحنون يشكل قضية حساسة بالنسبة للمسلمين البريطانيين، إذ قامت مجموعة من معارضي الحرب على أفغانستان والعراق بإحراق هذا الرمز خلال مظاهرة قبل أربع سنوات، مما أدى إلى إثارة الغضب تجاههم.


الساعة الآن 06:55 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir