منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   هل يستفيد نظام الأسد من الضربات الجوية ضد "داعش"؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51543)

اسعدتني ضحكتها 11-01-2014 07:00 AM

هل يستفيد نظام الأسد من الضربات الجوية ضد "داعش"؟
 
كاتب المقال: ماجد رافيزادة، باحث في جامعة هارفارد ومؤلف ومعني في شؤون الشرق الأوسط، وأخصائي في السياسات الخارجية لأمريكا، وهو رئيس المجلس الدولي الأمريكي وهو عضو في مجلس هارفارد الدولي للأبحاث ومجلس هارفارد الدولي للعلاقات الدولية. (الآراء الواردة في المقال تعبر عن رأي كاتبها فقط ولا تعكس بالضرورة وجهة نظر لـ cnn.) بعد عدة أشهر من الغارات الجوية التي يقوم بها التحالف الدولي ضد تنظيم "داعش" في سوريا، أظهرت الغارات فشلها في القضاء على البنية القيادية للتنظيم.


الساعة الآن 04:47 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir