منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة اسمنت المدينة عن توزيع أرباح على المساهمين للفترة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51552)

الطـبـيـب 11-01-2014 10:01 AM

تعلن شركة اسمنت المدينة عن توزيع أرباح على المساهمين للفترة
 
قرر مجلس إدارة شركة اسمنت المدينة بتوزيع أرباح على المساهمين للفترة من 2014/01/01 حتى 2014/09/30 على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 189,200,000 ريال
2.حصة السهم الواحد 1 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 10%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم 2014/11/02
5.تاريخ التوزيع 2014/11/20

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 12:07 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir