منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   خسارة الأهلي السعودي لكأس آسيا تشعل تويتر.. وسامي الجابر يصف (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51571)

اسعدتني ضحكتها 11-01-2014 09:19 PM

خسارة الأهلي السعودي لكأس آسيا تشعل تويتر.. وسامي الجابر يصف
 
ضجّت مواقع التواصل بالحديث عن المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا، والتي تُوج فيها سيدني الأسترالي باللقب بعدما تعادل سلبياً أمام نادي الهلال السعودي


الساعة الآن 06:28 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir