منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   هذا ما يمكن أن يفعله مبلغ 4 مليارات دولار هي كلفة أغلى انتخا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51575)

اسعدتني ضحكتها 11-02-2014 12:09 AM

هذا ما يمكن أن يفعله مبلغ 4 مليارات دولار هي كلفة أغلى انتخا
 
قع أن تكون الانتخابات النصفية لعام 2014، التي تنتطلق الأحد، الأكثر كلفة على الإطلاق بتاريخ الولايات المتحدة الأمريكية، بفاتورة تصل قيمتها إلى 4 مليارات دولار


الساعة الآن 11:59 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir