منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   عبدالله بن زايد معلقاً على فوز"اتصالات" بجائزة "أفضل خدمة عم (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51578)

اسعدتني ضحكتها 11-02-2014 01:45 AM

عبدالله بن زايد معلقاً على فوز"اتصالات" بجائزة "أفضل خدمة عم
 
أثارت تغريدة لوزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد، علّق فيها على فوز "اتصالات" بجائزة "أفضل خدمة عملاء لعام 2014" جدلا على تويتر


الساعة الآن 06:01 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir