منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   بكاميرا المراقبة .. دون التفكير بالخطر .. هاجم اللص لينقذ سي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51594)

اسعدتني ضحكتها 11-02-2014 08:12 AM

بكاميرا المراقبة .. دون التفكير بالخطر .. هاجم اللص لينقذ سي
 
مجموعة من عشرة اشخاص اتحدوا لكي يوقفوا عدوانا على سيدة تبلغ السادسة والسبعين من العمر، خارج أحد محلات البقالة في فلوريدا، وأحد هؤلاء الأشخاص لفت الانتباه للعمل غير الاعتيادي الذي قام به.


الساعة الآن 01:01 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir