منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة طيبة القابضة عن توزيع أرباح إضافية على المساهمين ع (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51602)

الطـبـيـب 11-02-2014 09:19 AM

تعلن شركة طيبة القابضة عن توزيع أرباح إضافية على المساهمين ع
 
قرر مجلس ادارة شركة طيبة القابضة في إجتماعه المنعقد بتاريخ 1436/01/09هـ الموافق 2014/11/02م الموافقة على توزيع أرباح نقدية إضافية على مساهمي طيبة عن العام المالي 2014م على النحو التالي:
1.اجمالي المبلغ الموزع 45,000,000 ريال .
2. حصة السهم الواحد 0.30 ريال .
3. نسبة التوزيع من القيمة الاسمية للسهم 3% .
4. أحقية الارباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز ايداع الاوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم الأثنين 1436/01/10هـ الموافق 2014/11/03م .
5. تاريخ التوزيع سوف يتم الاعلان عنه لاحقاً حيث سيتم تحويل مبالغ الأرباح الى الحسابات الاستثمارية المرتبطة بمحافظ السادة مساهمي طيبة

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 02:36 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir