منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة اسمنت ام القرى عن تطورات استخدام المتحصلات من الاك (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51611)

الطـبـيـب 11-02-2014 08:11 PM

تعلن شركة اسمنت ام القرى عن تطورات استخدام المتحصلات من الاك
 
تعلن شركة اسمنت ام القرى عن تطورات استخدام المتحصلات من الاكتتاب العام فى أسهم الشركة خلال الفترة من 29-04-2014 الى 05-05-2014 كالتالي :
1-المبلغ المتحصل من الإكتتاب 275 مليون ريال وسعودى وصافى المبلغ بعد خصم رسوم ومصاريف الإكتتاب 265.6 مليون ريال سعودى .
2- المبالغ المصروفه على البنود المنصوص عليها والمحددة في نشرة الإصدار الخاصة بالإكتتاب في القسم التاسع حتى تاريخ 30/09/2014م، وهي على النحو التالي :
أ . رسوم الاكتتاب والمصروفات المتعلقة به 9.4 مليون ريال .
ب . مصروفات على عقد تشييد وبناء خط الإنتاج مع شركة سينوما العالمية 77.2 مليون ريال سعودى
3-الانحرافات

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 12:35 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir