منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   ألون بن مئير يكتب لـ cnn عن الصراع بين إسرائيل وحماس: النصر (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51618)

اسعدتني ضحكتها 11-02-2014 10:23 PM

ألون بن مئير يكتب لـ cnn عن الصراع بين إسرائيل وحماس: النصر
 
بالرّغم من أنّ الإستئناف المتوقّع للمفاوضات غير المباشرة ما بين إسرائيل وحماس في القاهرة قد تأجّل، من المحتمل أن تستأنف هذه المفاوضات


الساعة الآن 03:30 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir