منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   تيم ليستر يكتب: "جبل الهيكل" - "الحرم القدسي".. أزمة نتنياهو (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51622)

اسعدتني ضحكتها 11-03-2014 12:08 AM

تيم ليستر يكتب: "جبل الهيكل" - "الحرم القدسي".. أزمة نتنياهو
 
رياح عاصفة وأمطار غزيرة ساهمت في الحد من مظاهرات الفلسطينيين بالقدس أكثر من مساهمة الحشود الأمنية الإسرائيلية في ذلك، وخفتت المخاوف من اندلاع انتفاضة ثالثة بعد قرار السلطات الإسرائيلية إغلاق الحرم القدسي، المعروف لدى اليهود بجبل الهيكل.


الساعة الآن 06:00 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir