منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   الإمارات.. إطلاق اسم "محمد بن راشد" على أعلى برج في أبوظبي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51633)

اسعدتني ضحكتها 11-03-2014 02:20 AM

الإمارات.. إطلاق اسم "محمد بن راشد" على أعلى برج في أبوظبي
 
دبي، الإمارات العربية المتحدة (cnn)—قرر الشيخ محمد بن زايد، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في الإمارات العربية المتحدة، الاثنين، إطلاق اسم "محمد بن راشد،" نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، على أعلى برج في أبوظبي.


الساعة الآن 11:03 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir