منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   قضية "الاتحادية".. دفاع "حازمون" يطلب محاكمة المتظاهرين والم (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51636)

اسعدتني ضحكتها 11-03-2014 03:30 AM

قضية "الاتحادية".. دفاع "حازمون" يطلب محاكمة المتظاهرين والم
 
أمرت محكمة جنايات القاهرة الاثنين، بتأجيل قضية "أحداث الاتحادية"، المتهم فيها الرئيس المصري الأسبق، محمد مرسي، و14 من قيادات وأعضاء جماعة "الإخوان المسلمين"، إلى جلسة الأربعاء 5 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.


الساعة الآن 08:35 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir