منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   بالفيديو.. الوليد بن طلال: عدم مشاركة السعوديات بـ "البطولة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51661)

اسعدتني ضحكتها 11-03-2014 07:52 PM

بالفيديو.. الوليد بن طلال: عدم مشاركة السعوديات بـ "البطولة
 
قال الأمير الوليد بن طلال إن حصول السعودية على 7 ميداليات فقط في "البطولة الآسيوية" غير كاف متسائلاً كيف تحقق البحرين 19 ميدالية فيما تحقق المملكة هذا العدد


الساعة الآن 06:56 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir