منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   نصرالله: ما حصل في الأحساء بالسعودية والعراق وغيرها بذكرى عا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51689)

اسعدتني ضحكتها 11-04-2014 03:39 AM

نصرالله: ما حصل في الأحساء بالسعودية والعراق وغيرها بذكرى عا
 
بيروت، لبنان (cnn)—قال الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، الثلاثاء، إن ما حصل في مراسم أحياء عاشوراء في منطقة الإحساء بالسعودية وغيرها من المجالس في باكستان ونيجيريا يؤكد على استمرار هذا النهج العنفي الفاشل والضعيف.


الساعة الآن 06:00 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir