منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   دبلوماسي أوكراني لـcnn: سيناريو القرم يحدث في دونيتسك ولوهان (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51698)

اسعدتني ضحكتها 11-04-2014 05:00 AM

دبلوماسي أوكراني لـcnn: سيناريو القرم يحدث في دونيتسك ولوهان
 
نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (cnn)—قال يوري سيرغاييف، سفير أوكرانيا لدى الأمم المتحدة، إن استفتاء الحكم الذاتي الجاري في كل من مدينتي دونيتسك ولوهانسك، شرق البلاد، هو ذاته السيناريو الذي حصل في شبه جزيرة القرم قبل أن تضمها روسيا إلى أراضيها.


الساعة الآن 09:08 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir