منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   على الطريقة الأمريكية.. مدرس يطلق النار داخل مدرسة ابتدائية (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51700)

اسعدتني ضحكتها 11-04-2014 06:43 AM

على الطريقة الأمريكية.. مدرس يطلق النار داخل مدرسة ابتدائية
 
ألقت أجهزة الأمن المصرية القبض على مدرس، بعد قيامه بإطلاق النار داخل إحدى المدارس الابتدائية في صعيد مصر الثلاثاء، ولم يسفر الحادث، الذي يتشابه مع حوادث إطلاق النار التي تكررت مؤخراً في عدد من المدارس الأمريكية، عن سقوط أي إصابات.


الساعة الآن 06:00 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir