منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   أمريكا.. فيراري تدفع 3.5 مليون دولار بسبب حوادث مميتة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51703)

اسعدتني ضحكتها 11-04-2014 08:01 AM

أمريكا.. فيراري تدفع 3.5 مليون دولار بسبب حوادث مميتة
 
وافقت شركة فيراري رائدة صناعة السيارات الرياضية على دفع مبلغ ثلاثة ملايين دولار ونصف كغرامة نتيجة لما وصف بفشلها في الابلاغ عن ثلاثة حوادث سير قاتلة وقعت في الولايات المتحدة.


الساعة الآن 03:09 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir