منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   الأردن يستدعي السفير ويشكو لمجلس الأمن "انتهاكات" إسرائيل ال (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51729)

اسعدتني ضحكتها 11-05-2014 01:37 AM

الأردن يستدعي السفير ويشكو لمجلس الأمن "انتهاكات" إسرائيل ال
 
استدعت المملكة الأردنية سفيرها لدى إسرائيل للتشاور، احتجاجاً على ما وصفته بـ"التصعيد الإسرائيلي المتزايد، وغير المسبوق للحرم القدسي الشريف، والانتهاكات الإسرائيلية المتكررة للقدس"، بحسب ما أكدت مصادر رسمية في عمان الأربعاء.


الساعة الآن 02:10 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir